تحميل لعبة فري فاير مهكرة

1.60.1

Free Fire is the ultimate survival shooter game available on mobile. Each 10-minute game places you on a remote island where you are pit against 49 other players, all seeking survival. Players freely choose their starting point with their parachute, and aim to stay in the safe zone for as long as possible. Drive vehicles to explore the vast map, hide in wild, or become invisible by proning under grass or rifts. Ambush, snipe, survive, there is only one goal: to survive and answer the call of duty.
4.3/5 Rating: 83,579,475
المطورين
GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED
الاصدار
1.60.1
التحديث
April 9, 2021
المتطلبات
4.1 and up
الحجم
Varies with device
احصل علية
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

إلى جانب PUBG Mobile و Call of Duty Mobile وعدد قليل من الألعاب الأخرى ، يعد تحميل لعبة فري فاير مهكرة Garena Free Fire حاليًا واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale على منصة الهاتف المحمول. تتميز بتحديات بقاء فريدة ومثيرة حيث سيكون عليك التنافس مع عشرات اللاعبين المختلفين في سباق مميت.

استكشف محيطك للبحث عن العناصر والموارد. استفد منها حتى تحصل على مزايا أفضل على خصومك. تحدى بعضكما البعض في منافسة ملحمية حيث لا يمكن إلا للناجي الأخير أن يدعي النصر.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED من خلال تحميل لعبة فري فاير مهكرة من موقع برامج بوكس .

تعرف علي قصة تحميل لعبة فري فاير مهكرة

في اللعبة ، سينضم اللاعبون إلى 50 ناجًا آخر يجدون أنفسهم يسقطون في جزيرة مهجورة بأسلحة وعناصر منتشرة في جميع أنحاء المدينة. هدفك النهائي في هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. وللقيام بذلك ، سيتعين عليك القضاء على خصومك واحدًا تلو الآخر باستخدام الأسلحة التي جمعتها.

إلى جانب البحث عن القمامة ، يضطر اللاعبون أيضًا إلى البقاء داخل الدائرة الآمنة التي تتقلص بمرور الوقت. إذا بقيت خارج الدائرة ، فسوف تنخفض صحتك ببطء وستنتهي بالموت إذا لم تتمكن من الدخول إلى الدائرة في الوقت المناسب.

من المهم أن يكون لديك استراتيجية جيدة اعتمادًا على المواقف في اللعبة. كن مثابرًا وحازمًا حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة حتى اللحظات الأخيرة.

مميزات تحميل لعبة فري فاير مهكرة :

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

  • تجد نفسك مستمتعًا بلعبة Battle Royale الكلاسيكية

ستتاح الفرصة للاعبين في Free Fire لتجربة طريقة لعب Battle Royale الكلاسيكية الممتعة والمحبوبة حيث تتعرف على تحديات البقاء على قيد الحياة الأكثر ملحمية. انزل بنفسك في أراضٍ غريبة تمامًا حيث سيكون عليك مواجهة العديد من اللاعبين في قتال من أجل الناجي الوحيد. تجول حول جمع الأسلحة والعناصر حتى تكسب مزايا على اللاعبين الآخرين.

حاول البقاء في المنطقة الآمنة إلا إذا كنت تريد أن تقصفك النابالم القوية التي تسقط من السماء. ابحث عن قطرات الهواء المثيرة التي يمكن أن تزودك بجدية بأسلحة وأدوات مذهلة.

  •  مجموعة متنوعة من الأسلحة والتروس المختلفة لالتقاط

عند الحديث عن ذلك ، سيجد اللاعبون من خلال تحميل لعبة فري فاير مهكرة Garena Free Fire أنفسهم قادرين على الوصول إلى عشرات الأنواع المختلفة من الأسلحة والمعدات ، لكل منها استخداماته الخاصة. بعد قولي هذا ، يمكنك التقاط أسلحة مختلفة والاختيار من بين الأساليب المتنوعة للقتال. احصل على أسلحة المشاجرة الخاصة بك واضرب خصومك بسرعة من مسافة قريبة ، أو قنصهم بنطاقاتك المجنونة والقناص ، أو التقط بندقيتك الرشاشة وأطلق العنان لتفجيرات قوية للأعداء.

  • مركبات رائعة للركوب عليها

شيء آخر مع تحميل لعبة فري فاير مهكرة Free Fire هو أن اللاعبين سيجدون أنفسهم يتعرفون على مركبات متعددة بميزات وقوى فريدة ربما لم ترها من قبل. ومع ذلك ، يمكنك القفز على الدراجات النارية القوية التي تأتي بسرعات قصوى ، أو اصطحاب سياراتك الوحشية ذات الدبابات الكبيرة للتجول في الشوارع ، أو حتى القيادة في سفينة مسلحة بالصواريخ ستجعلك لا تهزم تقريبًا.

  • تنافس مع اللاعبين عبر الإنترنت في منافسة بقاء ملحمية

اجمع الأسلحة وانضم إلى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في هذه المنافسة الملحمية للبقاء على قيد الحياة. ستسمح اللعبة لما يصل إلى 50 لاعبًا يتنافسون جميعًا في تحد ملحمي للبقاء على قيد الحياة. ستستمر المباراة بأكملها لحوالي 10 دقائق فقط وستكون أنت آخر لاعب على قيد الحياة.

وإذا لم تتمكن من المطالبة بفوزك ، فسينتهي الأمر قبل ذلك بكثير. لذا ، فإن اللعبة مناسبة بالتأكيد للاعبين للاستمتاع بدقيقتين خلال فترات الراحة المحدودة. إلى جانب إمكانية نقل أجهزتك المحمولة ، ستكون اللعبة مثالية للاستمتاع بألعاب Android.

  • استمتع بمعارك الفريق المثيرة مع أصدقائك

من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل معركة جماعية بدلاً من جولة فردية ، فيمكنك الانضمام إلى فرقة عشوائية مكونة من 4 أفراد أو مع الأصدقاء في معارك الفريق الملحمية. ارتقِ بعناصر العمل الجماعي والتكتيك إلى مستوى جديد تمامًا وأنت تتحدى الفرق الأخرى في تحديات البقاء المثيرة.

والأهم من ذلك ، في هذا الوضع ، أنه لا يزال من الممكن إحيائك بعد تعرضك للإطاحة من قبل لاعبين آخرين طالما لا يزال هناك زملاء في الفريق على قيد الحياة. يمكنهم فقط الصعود إلى مكانك والوقوف بجانبك لبدء إحيائك. لا يمكن القضاء على فريقك إلا إذا قُتل جميع الأعضاء ، مما سيزيد من فرصة عودة ملحمية.

  • محادثات صوتية مثيرة لمساعدتك على التواصل

ولجعل اللعبة أكثر تفاعلية بين اللاعبين ، تتميز Garena Free Fire أيضًا بميزة الدردشة الصوتية الرائعة التي تتيح للاعبين التواصل بسهولة مع بعضهم البعض. هذا مفيد بشكل خاص عندما تلعب في وضع الفريق ، حيث يكون الاتصال مفتاحًا حيويًا للفوز. ما عليك سوى تشغيله ويمكنك البدء في التحدث مع زملائك في الفريق ، أو حتى استفزاز خصومك إذا كنت تريد ذلك.

  •  أزياء فريدة ومثيرة للاهتمام لتضعها على شخصيتك
  •  تتميز اللعبة أيضًا بأنها رائعة

ما الجديد في هذا العام

1. Clash Squad Season 6 - Begins 04/15 17:00 GMT+8
2. Bermuda Remastered now available in Classic & Clash Squad
3. Character System Rework:
- Brand new Character interface
- Reduce the cost of leveling up Characters
- Awakening Character skill is now combined with the original Character skill
4. Character Balancing Adjustment
5. New Weapon - Kord
6. Revival Point and Vending Machine are now available in all maps
7. Weapon Stats adjustment
8. Boxing Ring now available in the Training Grounds

الفيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيسبوك