برامج بوكس
الرئيسية » الألعاب » تحميل pubg mobile الصينية + (شدات ببجي مجانية ) اخر اصدار 2022

تحميل pubg mobile الصينية + (شدات ببجي مجانية ) اخر اصدار 2022

  • اخر تحديث
  • عدد التنزيلات 1402
  • عدد التعليقات: 0
( 1402 ) 4/5 90%
شارك مع اصدقائك
تحميل الان

[lwptoc]

تعد لعبة Pubg Mobile واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم ، ومن المحتمل أن تصدر Tencent للألعاب النسخة التجريبية من اللعبة. لذلك ، فإن تحميل pubg mobile النسخة الصينية PUB Mobile Chinese (Game For Peace )  تعتبر لعبة عالمية تتيح للاعبين تجربة اللعبة قبل الإصدار المستقر العالمي للعبة.

علاوة على ذلك ، تعد اللعبة أكثر الألعاب متعددة اللاعبين المحبوبة للعديد من المستخدمين. علاوة على ذلك ، تختلف اللعبة في مناطق مختلفة ، وكان هناك الكثير من الأسباب لتنزيل هذا الإصدار من اللعبة حيث أصبح معظم اللاعبين أكثر شهرة بسبب PUBG Mobile من بين الأوائل من خلال الرياضات الإلكترونية.

تحميل ببجي الصينية للموبايل

تحميل ببجي الصينية للموبايل

تتضمن PUBG Mobile Chinese (Game For Peace) ميزاتها القادمة وبعض التحسينات الرئيسية ، بينما يمكنك تنزيل اللعبة بالإصدار التجريبي من اللعبة. اليوم ، سنشارك القليل من المعرفة لمساعدتك في تحميل pubg mobile النسخة الصينية وتثبيتها على جهاز Android و iOS الخاص بك حتى الآن. في هذا البرنامج التعليمي ، ندرج أيضًا بعضًا من أفضل الطرق لتنزيل اللعبة

 

هل تبحث عن تحميل pubg mobile النسخة الصينية  لتنزيله لجهاز iPhone و iPad و Android المحمول؟ اتبع هذه المقالة لمعرفة أفضل دليل للحصول على النسخة الصينية من PUBG (Game For Peace) مجانًا.

 

تُعرف PUBG Mobile أيضًا باسم “بقاء يسوع: تحفيز ساحة المعركة” في الصين. إنها لعبة Battle Royale حيث يقوم 100 لاعب بالمظلة على جزيرة من أجل المواجهة. تم تغيير العلامة التجارية للنسخة الصينية من PUBG Mobile الآن وأطلق عليها اسم Game For Peace.

تحميل محاكي ببجي الصينية للكمبيوتر

كيفية تحميل pubg mobile النسخة الصينية ؟

بعد تثبيت إصدار PUBG Mobile Chinese تكون المهمة سهلة للغاية. كل ما تحتاجه هو ملف APK لنظام Android وتطبيقات خارجية أخرى مثل WeChat أو QQ. بالنسبة لمستخدمي أجهزة iOS ، فهي أكثر ملاءمة حيث يمكنك تنزيل اللعبة مباشرة من متجر التطبيقات في الصين.

 

دليلنا خطوة بخطوة حول كيفية تحميل pubg mobile النسخة الصينية  من موقع برامج بوكس على جهاز Android الخاص بك باستخدام APK هو كما يلي:

 

قم بتنزيل ملف PUBG APK بالنقر فوق هذا الرابط gp.qq.com (يوجد رابط بديل أدناه) ثم حدد خيار android.

إذا واجهت أي مشكلة في التنزيل من الرابط الرسمي المذكور أعلاه ، فيمكنك تجربة هذا الرابط البديل mega.nz (تنزيل أسرع).

يجب أن ترى ملف APK الذي قمت بتنزيله في “التنزيلات”.

انقر فوق التطبيق الذي تم تنزيله لتثبيت ملف APK.

تأكد من منحك الإذن لتثبيت تطبيقات غير معروفة.

قم بتثبيت Wechat ، وأنشئ حسابًا لتسجيل الدخول ولعب اللعبة.

 

كيفية تنزيل PUBG Chinese version 1.11 لنظام iOS

  • قم بإنشاء معرف Apple لبلد الصين أو قم بتغيير منطقتك إليه.
  • قم بتنزيل التطبيق بالضغط على الرابط itunes.apple.com.
  • قم بتثبيت إصدار PUBG الصيني على جهاز iOS (iPhone / iPad) الخاص بك.
  • قم بتثبيت Wechat أو QQ لتسجيل الدخول.
  • نوصي بتسجيل الدخول باستخدام Wechat.
  • كل ذلك التمتع.

 

مميزات تحميل pubg mobile النسخة الصينية العالمية

# 5  90 إطارًا في الثانية

في أغسطس 2020 ، أضاف المطورون أخيرًا 90 إطارًا في الثانية إلى الإصدار العالمي من PUBG Mobile. عززت هذه الخطوة تجربة المستخدم الإجمالية.أبرمت OnePlus شراكة مع PUBG Mobile لتزويد المستخدمين بأجهزة OnePlus محددة ، وهي تجربة حصرية 90 إطارًا في الثانية في البداية ، أي بين 6 أغسطس إلى 7 سبتمبر.في وقت لاحق ، مع تحديث 1.0 New Era لـ PUBG Mobile ، مكّن المطورون هذا الخيار لجميع الأجهزة المتوافقة الأخرى.

# 4 – وظيفة تركيب خفيفة الوزن

مع التحديث السابق لـ PUBG Mobile (1.1) ، تم دمج وظيفة التثبيت الخفيف في اللعبة. تم تنفيذه فقط لمستخدمي Android وقلل بشكل كبير حجم التنزيل على متجر Google Play إلى 610 ميغابايت.مع وجود وظيفة التثبيت الخفيف ، سيتم تنزيل خريطة Erangel للاعبين فقط ، وسيتم تزويدهم بخيار تنزيل الآخرين حسب اختيارهم. يمكن للمستخدمين تنزيل / حذف حزم الموارد المطلوبة.في البداية ، يتعين على اللاعبين تثبيت أي من البقعين:

  • حزمة موارد منخفضة المواصفات (329.9 ميجا بايت)
  • حزمة موارد عالية الدقة (583.2 ميجا بايت)

# 3 – ترقية نظام مكافحة الغش

الغش هو أحد المشكلات الرئيسية التي ابتليت بالعديد من العناوين ، و PUBG Mobile ليست استثناءً.يعمل مطورو اللعبة على تحسين نظام مكافحة الغش. يشاركون بانتظام التقدم الذي أحرزوه في قمع الغش في شكل إشعار الحظر.كانت هناك العديد من التحسينات الأمنية الجديدة في شكل استراتيجية صارمة للفحص والحظر في التحديثات القليلة الماضية. أدى ذلك إلى تحسين الأجهزة لنظام التحقق من السلامة وتحسين عملية وأدوات بروتوكولات الأمان.تم تنفيذ ميزة جديدة لمراجعة الفيديو لنظام أمان Ban Pan المحدث. مع تطبيق هذا ، سيتمكن المحققون من مراجعة اللاعبين المبلغ عنهم في الفيديو. إذا كانت الأحكام ضد اللاعبين ، فسيتم مراجعة اللقطات بشكل أكبر من قبل الحكام.

# 2 – قيود حساب الضيف

بصرف النظر عن وظيفة التثبيت الخفيف ، تم أيضًا وضع قيود عديدة على حسابات الضيف مع التحديث 1.1. تم تنفيذ هذا بشكل أساسي لخلق بيئة ألعاب عادلة.قام المطورون بتقييد ميزات حساب الضيف ، بما في ذلك الدردشة العامة وميزات تكوين الفريق والحد من المشاهدة والمزيد.بصرف النظر عن هذا ، سيتم تقييد حساب الضيف أيضًا بحد أقصى Gold V. ولن يظهر هؤلاء اللاعبون في ترتيب المتصدرين.

# 1 – تقييد تغيير الخادم

مع الموسم 16 ، قيد المطورون قدرة اللاعبين على تغيير الخوادم حسب الرغبة. كان هذا يعني أنه سيتعين على اللاعبين تأكيد المنطقة التي يرغبون في اللعب فيها طوال فترة الموسم. بمجرد قيام اللاعبين بالاختيار ، لا يمكن تغييره مرة أخرى لمدة 60 يومًا القادمة.

لا يعني تطبيق التقييد الجديد بالضرورة أن المستخدمين لن يتعاونوا مع أصدقائهم من منطقة أخرى.

في حالة انضمام المستخدمين من مناطق مختلفة كفريق واحد ، سوف يلعبون على خادم زعيم اللوبي. تم تنفيذ الميزة لضمان بيئة ألعاب إقليمية مستقرة ، وتحسين زمن انتقال الخادم ، وتحسين تجربة التوفيق.

 



التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!