برامج بوكس
الرئيسية » التطبيقات » lightroom مهكر اصدار 2022

lightroom مهكر اصدار 2022

lightroom
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 6.12
  • المتطلبات +4
  • عدد التنزيلات 4833
  • جوجل بلاي
  • عدد التعليقات: 0
( 255847 ) 4/5 90%
شارك مع اصدقائك
تحميل الان

لقطات الشاشة

lightroom مهكر اصدار 2022 lightroom مهكر اصدار 2022 lightroom مهكر اصدار 2022 lightroom مهكر اصدار 2022 lightroom مهكر اصدار 2022

تطبيق lightroom مهكر أحد التطبيقات المشهورة لدي شركة  Adobe في مجال تحرير الصور عالية الجودة والاحترافية للهواتف الذكية، وقد حقق نجاحًا أكثر من المتوقع نظرًا لتوافر كافة الأدوات الاحترافية التي يحتاجها المستخدمون لتعديل الصور وجعلها تبدو. أكثر احترافًا، خاصةً لأنه يسمح لهم بالتحرير مباشرة بعد التقاطه بعدسة الكاميرا بهاتفك.

يعود جزء من نجاحه إلى الشركة التي طورته. نحن هنا نتحدث عن منتجات شركة  Adobe الشهيرة التي طورت سلسلة من برامج مونتاج الكمبيوتر القوية والاحترافية للغاية، والتي ذكرنا من بينها برنامج  Photoshop  الشهير وبرنامج  After Effect المخصص لـ انتاج مقاطع فيديو احترافية مونتاج مقاطع .. وغيرها العديد من البرامج الأخرى وقد قدمنا سابقا تطبيق picsart مهكر التي تعتمد عليها جميع الشركات العالمية في عملها لتعديل الفيديوهات الإعلانية الخاصة بهم أو تعديل صورهم وحتى الأفلام يتم تعديلها وتحريرها بواسطة برامج  Adobe  مما يعطينا فكرة بسيطة عن مدى نجاحها. قوة وجودة الشركة ومنتجاتها البرمجية والتطبيقات، بما في ذلك تطبيق lightroom مهكر، وهو موضوع مقالتنا اليوم.

عن تطبيق Lightroom مهكر :

كما ذكرنا في المقدمة تم تصميم التطبيق وتطويره من قبل شركة “Adobe”، ويمكن تحميله من متجر Google Play لأجهزة Android ومتجر App Store لأجهزة Apple، ويمكن للجميع تنزيل التطبيق واستخدامه بشكل مجاني بالكامل من تهمة، ولكن لاحظ أن التطبيق يحتوي على منتج تم شراؤه بأموال حقيقية، هذه أداة للاستخدام الاحترافي ولن تتمكن من استخدامها حتى تشتريها.

تم تصميم وتطوير تطبيق Hacked Lightroom بحيث يكون الأداة الأنسب لأي شخص يريد تعديل الصور بطريقة بسيطة دون تعقيد، على عكس تطبيق Photoshop، لذلك يمكن القول أن التطبيق عبارة عن نسخة في برنامج تطبيق Photoshop، ولكنه مخصص بشكل خاص للمبتدئين الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة في التصميم، لذلك لا يزال بإمكانهم استخدام أحد المنتجات شركة “Adobe” التي تعدل الصور هنا بالطبع تطبيق Lightroom.

يمكنكم ايضا : تحميل

انجازات التطبيق لايت روم مهكر:

 لايت روم مهكر

لايت روم مهكر

يحتوي تطبيق Lightroom الذي تم اختراقه على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play و 4.3، وفقًا لأكثر من 750.000 مستخدم جربوا التطبيق. حجم التطبيق، متجر Google Play لا يعطي رقمًا محددًا. حجمه يختلف حسب نظام التشغيل، ولكن في الواقع يبلغ حجم هذا التطبيق حوالي 82 ميغابايت، ويمكن أن يكون أكبر قليلاً، ولكن بالتأكيد ليس أكثر من 100 ميغابايت، وهو أيضًا متوسط ​​الحجم، ولكن في نفس الوقت يوصى بمراعاة التوافر ومساحة التخزين المناسبة على هاتفك من قبل تبدأ في تنزيل التطبيق، لأنه تمامًا مثل أي تطبيق آخر، عند تثبيته، تزداد مساحته أكثر.

متطلبات تشغيل Lightroom مهكر:

 

بحجم 82 ميغا بايت، نتوقع أنه يتطلب متطلبات تشغيل معتدلة إلى حد ما. بشكل عام، تعد تطبيقات Lightroom التي تم اختراقها إحدى أدوات التصميم، وعادة ما تتطلب هذه الأدوات أداءً جيدًا لتعمل بسلاسة، خاصة على المعالجات الأساسية ومعالج رسومات الهاتف، لأن التطبيق يحتاج إلى 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي فماذا؟ انقر لجعل هاتفك يعمل بسرعة مناسبة حتى لا تشعر بثقل الهاتف ولن يسبب لك أي إزعاج.

بالإضافة إلى الذاكرة، يتطلب التطبيق Android 5.0 أو أعلى لتجنب المشاكل بعد التثبيت، مع ضمان تجربة جيدة جدًا مع التطبيق، ولا تنس أيضًا أن التطبيق يحتاج إلى معالج جيد، وهنا سنعتمد على لغة الأرقام لتحديد المعالج المناسب لهذا التطبيق، يجب أن يكون للمعالج على الأقل تردد بدء ضمان تحكم كامل وسريع في تطبيقك من 1.3 جيجا هرتز.

التحديثات في لايت روم مهكر:

مثل التطبيقات الأخرى التي حققت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم وتحصل على الكثير من التنزيلات والمراجعات الإيجابية، يحصل تطبيق لايت روم مهكر  دائمًا على تحديثات مستمرة ومنتظمة من استوديو المطور “Adobe” المصمم لجعل التطبيق الذي يوفر التجربة استخدام أفضل للمستخدم، يمكن للشركات إضافة أدوات جديدة إلى التطبيق لتسهيل عملية تحرير الصور، أو حتى تحديث واجهة العمل في التطبيق لتسهيل مساعدة المبتدئين في استخدام التطبيق بسهولة أكبر، أو مجرد الحصول على تحديثات لـ إصلاح أخطاء البرامج التي تظهر فيه من وقت لآخر، والتي يمكن أن تكون مزعجة قد يمنعه المستخدم من إجراء بعض التعديلات المهمة على صوره.

مميزات تحميل تطبيق Lightroom مهكر :

تحميل تطبيق Lightroom مهكر
تحميل تطبيق Lightroom مهكر

يحتوي تطبيق lightroom مهكر على مجموعة من الميزات. نذكر الآن أهم الميزات التي نرى فيها لمسات جديدة في مجال أدوات التصميم:

  • يتيح لك التطبيق تعديل الصور بناءً على نسبة الضوء وسطوع الألوان فيها، وإضافة أنواع مختلفة من التأثيرات إليها.
  • يتيح لك التطبيق تحرير الصور بمجرد التقاطها، مما يعني أنه بعد التقاط أي شيء بهاتفك، يمكنك ببساطة فتح الصورة في تطبيق “Lightroom” والبدء في القيام بذلك بطريقة سهلة الاستخدام. .
  • يوفر لك التطبيق مجموعة كبيرة من الأدوات، من أهمها أدوات قص الصور الاحترافية، فلا مجال للخطأ في هذا التطبيق حيث ستقوم بتعديل اقتصاص الصورة بالطريقة التي تريدها، وبالطريقة المطلوبة الدقة دون أي أخطاء.
  • يعد تطبيق lightroom مهكر أحد التطبيقات القليلة التي توفر للمستخدمين المبتدئين القدرة على تحرير الصور بأفضل جودة ممكنة باستخدام خيارات محددة مسبقًا. يقوم المبتدئ بتحرير الصور في وضع جيد وحساب القياسات التي تساعد في النهاية على تحرير الصور الرائعة بدلاً من تحديد المستخدم يدويًا لهذه الخيارات، كمبتدئ في مجال التصميم وتعديل الصورة، سيؤدي ذلك إلى وصوله إلى مستوى التطبيق، مما يؤدي إلى صورة ذات جودة منخفضة.
  • يأتي التطبيق بميزة فريدة، وهي القدرة على التحكم في كاميرا الهاتف بحيث يمكنك التصوير وفقًا لإعدادات التطبيق نفسه بدلاً من إعدادات تطبيق الكاميرا، وعادةً لا يحتوي تطبيق الكاميرا على احتياجات المستخدم، و يمكن للمستخدم استخدام مجموعة متنوعة من الوظائف، مثل التصوير بزاوية عريضة والتكبير مع الحفاظ على جودة الصورة بالإضافة إلى القدرة على تعديل الصورة الملتقطة مباشرة بعد الالتقاط، واستخدام الوظيفة السابقة، يجب أن تدعمها كاميرا الهاتف بالطبع.
  • يحتوي lightroom مهكر أيضًا على تقنية ذكاء اصطناعي تتيح للمستخدم حفظ وتنظيم الصور التي يلتقطها وفقًا للعناصر الموجودة بالداخل، على سبيل المثال، صور الجبال في ملف واحد، وصور المحيطات في ملف واحد، والصور مع حفظ صورك. في ملف وحده .. الخ.

في الختام :

من خلال موقعنا برامج بوكس قدمنا لكم تطبيق لايت روم مهكر أحد أفضل الخيارات لعشاق التصميم وتحرير الصور، ويمكن استخدامه من قبل المبتدئين والمحترفين على حد سواء، إذا كنت بحاجة إلى أدوات أخرى، فيمكنك ببساطة شرائه من التطبيق، وما إلى ذلك. قم بتحرير الصور من هاتفك دون تحويل الصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتعديلها وإعادتها إلى هاتفك مرة أخرى، فهذه الأساليب أصبحت شيئًا من الماضي بسبب تطبيقات مثل Lightroom.



التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق

ArabicFrench